التخطيط والتطوير العمراني تعلن عن أوقات العمل الجديدة والمطولة لمركز خدمات العملاء

UPDA

في إطار حرصها على تعزيز وتطوير خدمة العملاء وتسهيل سبل التواصل مع أصحاب الطلبات من المواطنين و المقيمين والمستثمرين، تعلن هيئة التخطيط والتطوير العمراني عن أوقات العمل الجديدة والمطولة لمركز خدمات العملاء بدء من اليوم الأحد 7 يونيو 2020، بحيث ستكون أبواب المركز مفتوحة طوال أيام الأسبوع لاستقبال المراجعين ماعدا يوم الجمعة وذلك من الساعة السابعة صباحا وحتى السادسة مساء، موضحة بأن التغييرات الجديدة في المواعيد تأتي حرصا من الهيئة على الارتقاء بالعمل الحكومي وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها ضمن خطة تطوير شاملة لخدمة العملاء .


في إطار حرصها على تعزيز وتطوير خدمة العملاء وتسهيل سبل التواصل مع أصحاب الطلبات من المواطنين والمقيمين والمستثمرين، تعلن هيئة التخطيط والتطوير العمراني عن أوقات العمل الجديدة والمطّولة لمركز خدمات العملاء بدء من اليوم الأحد 7 يونيو 2020، بحيث ستكون أبواب المركز مفتوحة طوال أيام الأسبوع لاستقبال المراجعين ما عدا يوم الجمعة وذلك من الساعة السابعة صباحاً وحتى السادسة مساءً، موضحة بأن التغييرات الجديدة في المواعيد تأتي حرصاً من الهيئة على الارتقاء بالعمل الحكومي وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها ضمن خطة تطوير شاملة لخدمة العملاء.


هذا وترحب هيئة التخطيط والتطوير العمراني باستقبال طلبات واستفسارات جميع المراجعين خلال أوقات العمل الجديدة عبر مختلف قنواتها، إما من خلال الحضور الشخصي لمركز خدمات العملاء بمقر الهيئة بمدينة زايد، أو الاتصال على الخط الساخن + 973 17682888 أو التواصل عبر خدمة الواتساب على نفس الرقم، أو عبر البريد الإلكتروني على   ask@upda.gov.bh   ، كما يمكن للمراجعين الكرام طلب مواعيد للاجتماعات المرئية مع مسئولي الهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة www.upda.gov.bh.