هيئة التخطيط والتطوير العمراني تنضم لنظام المقترحات والشكاوى "تواصل"

UPDA

أعلنت سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني السيدة نوف عبدالرحمن جمشير عن انضمام الهيئة للنظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" انطلاقًا من سعيها الدائم لرفع مستوى الخدمات والمساهمة في تقديمها بمنتهى الفاعلية والكفاءة بما يسهم في تطوير العمل الحكومي، موضحة بأن الهيئة تولي اهتماما كبيرا للتعرف على آراء ومقترحات كافة المراجعين والاستجابة الفعالة لكل ما يردها في هذا الصدد ضمن اختصاصها ومسئولياتها.

أعلنت سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني السيدة نوف عبدالرحمن جمشير عن انضمام الهيئة للنظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" انطلاقًا من سعيها الدائم لرفع مستوى الخدمات والمساهمة في تقديمها بمنتهى الفاعلية والكفاءة بما يسهم في تطوير العمل الحكومي، موضحة بأن الهيئة تولي اهتماما كبيرا للتعرف على آراء ومقترحات كافة المراجعين والاستجابة الفعالة لكل ما يردها في هذا الصدد ضمن اختصاصها ومسئولياتها.

 

وأضافت جمشير بأن هيئة التخطيط والتطوير العمراني وبالتعاون والتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية حرصت على الانضمام لنظام "تواصل" الذي يعتبر أحد القنوات الإلكترونية الرئيسية التي تمكن الجميع من تقديم أي مقترح أو شكوى أو ملاحظة موجهة إلى أحد الجهات الحكومية بمملكة البحرين بصورة سهلة وسريعة، ومن أي مكان وفي أي وقت.

 

وترحب هيئة التخطيط والتطوير العمراني بكافة المقترحات والشكاوى والاستفسارات من خلال تقديمها عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" الموجود في البوابة الوطنية  bahrain.bh/tawasul أو من خلال تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية الذي يمكن تحميله عبر bahrain.bh/apps  أو عن طريق الاتصال الهاتفي بمركز اتصال خدمات الحكومة الإلكترونية  80008001.